تسوق أحدث الأحذية والملابس الرياضية من متجر الشمس والرمال بأرخص الأسعار

تسوق أحدث الأحذية والملابس الرياضية من متجر الشمس والرمال بأرخص الأسعار

استفد من أقوى عروض واحد من أشهر متاجر بيع المنتجات الإلكترونية، الذي انطلق في عام 1979 في مدينة العين الإماراتية، لتحصل على أجمل وأفضل الملابس الرياضية النسائية والرجالية، وملابس الأطفال، وأحذية من ماركات عالمية مثل بوما ونايكي، وأديداس وفانس، وغيرها من الماركات الأخرى، بدون أن تدفع مبالغ مالية كبيرة، من خلال أكواد الخصم القوية، التي نقدمها لك عبر موقعنا. 

نبذة عن متجر الشمس والرمال 

متجر الشمس والرمال
متجر الشمس والرمالمتجر الشمس والرمال

متجر الشمس والرمال واحد من أهم منافذ البيع الرقمية أو الإلكترونية، التي تقدم لك باقة من أفضل الملابس والأحذية الرياضية، من الماركات العالمية أهمها ماركة نايكي، بأسعار منخفضة وتخفيضات مستمرة على مدار العام، ولا نهاية لها، وتتبع شركة سند الرياضية التي تأسست في إمارة دبي في العام 1980، في وقت انتعشت أهمية دمج الماركات المحلية مع العالمية، فظهر متجر الشمس والرمال وموقعه الإلكتروني، الذي يتيح لك باقة من أجمل منتجات الرياضية والملابس  بأكواد خصم قوية وفعالة.

عبر استخدامك كود خصم الشمس والرمال الذي نقدمه لك حصريًا عبر موقعنا، والكوبونات ذات القيم المختلفة، ستحصل على طقم رياضي كامل، من أكبر الماركات العالمية، والأحذية والتي شيرتات ذات الخامات عالية الجودة، بأسعار منخفضة، فالمتجر يوفر لك دائمًا ماهو جديد وعملي وبسيط في تصميمه، اطلع عليه الآن.

كيفية طلب منتج من متجر الشمس والرمال 

استخدم رمز ترويجي الذي نقدمه لك عبر موقعنا فقط، في الحصول على أقوى الخصومات، على الملابس والأدوات والأحذية الرياضية، بخطوات بسيطة، تتمثل فيما يلي:

  1. ادخل على موقعنا للكوبونات الرسمي، واكتب في مربع البحث اسم متجر الشمس والرمال.
  2. اختر كوبون الخصم الذي يناسب احتياجاتك، وانسخه بالضغط عليه مرة واحدة.
  3. انتظر قليلاً، وسيتم تحويلك إلى صفحة المتجر الرئيسية، لتتجول بين أقسامه، وتختار ما تريده بحرية.
  4. اضف جميع المنتجات والملابس التي تريدها، إلى سلة التسوق الإلكترونية، وانسخ كود الخصم في المكان المُخصص له، قبل أن تتمم عملية الدفع.
  5. اختر طريقة الدفع التي تناسب، ثم أدخل المعلومات الخاصة بك، العنوان ورقم الهاتف، ليسهل على شركة الشحن الوصول إليك.
  6. تأكد من استخدام الكود بطريقة صحيحة، حتى تستفيد من أعلى نسب الخصومات والتخفيضات المستمرة، وتحافظ على أموالك. 

خطوات تقديم طلب استرجاع على متجر الشمس والرمال 

تستطيع أن تتقدم بطلب الاسترجاع أو الاستبدال للمنتج، في حالة وصول منتج عن طريق الخطأ، أو به بعض العيوب في التصنيع والتغليف، خلال مدة 14 يوما فقط من استلامه، ولكن يجب أن يكون لديك حساب شخصي على المتجر، لتدخل على خانة حسابي، ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. بعد الدخول على متجر الشمس والرمال ، وفتح حساب شخصي عليه، ادخل على واجهته الرئيسية، وانقر على مربع الاستبدال والاسترجاع، الظاهر أمامك على الشاشة.
  2. انتقل إلى مربع أو أيقونة تتبع الطلبيات، وارسل طلب الاسترجاع، حتى إذا كانت عدة منتجات معًا، فالطلب يكون واحد فقط، وسيتم فحصه خلال مدة يومين عمل، منذ لحظة تسلمه.
  3. بعض المنتجات لا يتم استرجاعها، مثل ملابس السباحة والنظارات المائية، والزعانف، وسماعات الأذن.

شروط وأحكام استخدام كود خصم الشمس والرمال 

هناك بعض القيود التي تتعلق باستخدام كود خصم الشمس والرمال، فهو يسمح لك بشراء منتجات المتجر فقط، والأنواع التي تشملها الخصومات فحسب، ولا يمكنك أن تستخدم الكود إلا مرة واحدة فقط، وعند استخدام الكود، يجب أن تطلع على تاريخ انتهائه، فلا يمكن استخدامه بعد انتهاء المدة المُحددة له، حتى تستفيد الخصم كامل. 

فوائد استخدام كود خصم الشمس والرمال 

استخدام أكواد خصم الشمي والرمال التي نقدمها لك، تعود عليك بالكثير بالكثير من الفوائد، التي تجعلك توفر أموالك في كل عملية شراء تقوم بها، سواء للملابس أو الأحذية والمستلزمات الرياضية، وكذلك أدوات السباحة للكبار والصغار، أهمها ما يلي:

  • الحصول على الخصم الفوري والقوي على جميع المشتريات، والتنزيلات على التي شيرتات والأحذية والملابس الرياضية، مع تكلفة الشحن القليلة أيضًا.
  • توفير الكثير من الأموال، عند شرائك مستلزمات رياضية جديدة، من ماركات عالمية شهيرة، وأهمها ماركة نايك، بتخفيضات تصل إلى 50% فأكثر، وتشمل التخفيضات أيضًا المنتجعات الرياضية والأندية.
  • توفير تجربة التسوق الممتعة والمُريحة، فإذا كنت تتسوق إلكترونيًا لأول مرة، فستجد الأقسام سهل الوصول إليها، بهدف تحسين تجربة الاستخدام في كل مرة. 

طرق الدفع على متجر الشمس والرمال 

طرق الدفع على متجر الشمس والرمال 
طرق الدفع على متجر الشمس والرمال 

يوفر لك المتجر طرق دفع متنوعة ومختلفة، لتستفيد من كوبونات الخصم بكل سهولة، والخصومات على جميع المنتجات، سواء كنت عميل جديد أو قديم، سواء عبر الدفع من خلال البطاقة الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر، أو الدفع النقدي عند استلام المنتج. 

أما فيما يتعلق بمواعيد شحن وتوصيل الطلبيات، ففي هذا المتجر ستحصل على ما تريده في وقت قياسي، فالشحن العادي يأخذ بين 5 إلى 9 أيام عمل، ويمكنك الاستفادة من ميزات الشحن السريع أيضًا.