المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b لعام 2024

المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b

هناك مجموعة كبيرة من المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b، حيث إن تأمين بوبا هو أشهر شركات التأمين الصحية الموجودة حول العالم، حيث إن تأمين بوبا يغطي مجموعة كبيرة من الدول التي يقدم لها الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة التي يمكن أن يحتاج لها الفرد، ومن هذا المنطلق فإن المملكة العربي السعودية كانت واحدة ضمن مجموعة من الدول التي وصلت نحو 190 دولة التي تمكن تأمين بوبا من تغطية المراكز الطبية والعيادات الصحية والمستشفيات الموجودة بها، ومن هذا المنطلق فإن الأمر يقتضي بنا أن نشير إلى أهم المراكز العلاجية والمستشفيات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية من خلال تأمين بوبا، وذلك تفصيلًا من خلال السطور القادمة. 

المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b

نظرًا لأن تأمين بوبا هو أحد أفضل التأمينات التي تقدم الرعاية الصحية والعلاجية على مستوى العديد من دول العالم، فإن هناك مجموعة من العيادات الطبية والمراكز العلاجية والمستشفيات التي تقدم تلك الخدمة، لذا فإن الأمر يقتضي بنا أن نستعرض تلك المراكز معًا من خلال ما يلي:

أبرز المجمعات الطبية لتأمين بوبا في مدينة الرياض

يغطي تأمين بوبا غالبية المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b في مدينة الرياض، وتتمثل من خلال ما يلي:

  • مجمع البساتين الطبي: يقع بطريق الحجاز بمدينة الرياض، حيث إن المجمع يقدم جميع الخدمات الطبية اللازمة التي يمكن أن يحتاج إليها المرضى.
  • مجمع الخالدية الطبي: يغطي تأمين بوبا جميع المراكز العلاجية المتاحة داخل المجمع، ومقره في طريق الأمير محمد بن عبد الرحمن الخالدية.
  • مجمع عيادات الخزان الطبي: وهو من المقرات الطبية الشهيرة التي يغطيها تأمين بوبا، ويقع المجمع في شارع الإمام فيصل بن تركي، عليشة.
  • مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري: مقرها في شارع أحمد العتاب جنوب العقارية، وهي أحد المستشفيات الطبية التي تقدم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، من حيث الأدوية الطبية والمستلزمات العلاجية وغيرهم من المتطلبات الصحية.
  • مستشفى عبيد التخصصي: تقع في شارع الفرزدق، الملز، وهي واحدة من مستشفيات الرياض التي توفر الرعاية الصحية الشاملة.
  • مستشفى الأسرة الدولي: واحدة من أبرز المستشفيات الصحية التي يغطيها تأمين بوبا للصحة، وتقع في شارع بلال بن رباح، العريجاء.

المستشفيات العلاجية لتأمين بوبا بالمدن الأخرى

هناك مجموعة من المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b تقدم أبرز الخدمات العلاجية والصحية، وتتمثل تلك المستشفيات من خلال ما يلي:

  • مستشفى أبو زنادة: تقع في مدينة جدة شارع حائل، وهي من أبرز المستشفيات الطبية التي تقدم الخدمات العلاجية لتأمين بوبا.
  • مستشفى الأنصار التخصصي: واحدة من المستشفيات الشهيرة التي يغطيها تأمين بوبا، ومقرها في شارع أم القرى، الجابرية، ينبع الصناعية.
  • مستشفى مغربي للعيون والأذن والأسنان: تقع بطريق المدينة الطالع، أمام مركز المساعدية، مشرفة، وهي تحتوي على مجموعة من الخدمات الطبية التي يشملها تأمين بوبا.
  • مستشفى الدكتور خالد إدريس: أحد أشهر المستشفيات التي تقدم الإمكانيات العلاجية والمستلزمات الطبية لجميع المواطنين السعوديين، ويقع مقرها في مدينة جدة، بشارع المطار القديم بجانب عمارة الخطوط السعودية، العمارية.
  • مستوصف الريان: واحد من أفضل المراكز الطبية التي يغطيها تأمين بوبا، مقر المستوصف في شارع النبيل المتفرع من شارع الملك فهد، الشرفية.
  • مستشفى المواساة: تقع في شارع ابراهيم التلمذي حي أحد في مدينة الدمام، يشملها تأمين بوبا من حيث الأدوية العلاجية والرعاية الصحية.

في الحقيقة تأمين بوبا يعتبر من التأمينات المميزة في السعودية وبخصوص التساؤل الشائع عن هل تأمين بوبا يشمل زراعة الاسنان؟ فقد أوضحنا كل تفاصيله.

كما أننا كنا حريصين للغاية على توفير موضوعات تهمك مثل أفضل محلات النظارات التي يغطيها تأمين بوبا بالرياض للاستفادة القصوى من تغطية التأمين.

وبذكر الحديث عن المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b، فكان هناك موضوعًا مميزًا أيضًا عن تأمين بوبا فئة c المستشفيات التي يشملها جدة.

أهم الخدمات التي يقدمها تأمين بوبا فئة b

بعد أن توصلنا معكم إلى المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b، جدير بالذكر أن نشير إلى أهم الخدمات العلاجية التي يقدمها تأمين بوبا لرعاية المرضى، حيث إن تأمين الفئة b هو ثاني الفئات المتاحة في تأمين بوبا ويطلق عليها الفئة الفضية، وتتمثل أهم خدمات تلك الفئة من خلال ما يلي:

  • تغطية جميع التكاليف العلاجية وما تشتمل عليها من عمليات جراحية، والإقامة داخل المستشفى.
  • يتكفل تأمين بوبا بالرسوم المتعلقة بالاستشارات الطبية من قبل المعالج المختص.
  • تقديم جميع أنواع الأدوية العلاجية واللوازم الطبية التي يمكن أن يحتاج لها المريض.
  • تشمل خدمات تأمين بوبا على عمليات الولادة سواء كانت تلك الأخيرة قيصرية أو طبيعية.
  • يغطي تأمين بوبا جميع الفحوصات والأشعة داخل المعامل والمختبرات الطبية.
  • تحتوي خدمات تأمين بوبا على جلسات العلاج الطبيعي التي يحتاج لها الجسم للعودة للنشاط والحيوية مرة أخرى.
  • توفير جميع وسائل الرعاية اللازمة للأسنان من حيث الحشو والتركيب، وغيرهم من الوسائل.
  • تغطية الرسوم المالية المتعلقة بفحوصات النظر، وإتاحة النظارات الطبية التي يحتاج إليها المريض.

المزايا التي يقدمها يقدمها تأمين بوبا الفئة b

سبقت الإشارة إلى أهم المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b أما الآن فنحن بصدد أهم المزايا التي يقدمها تأمين بوبا، والتي تتمثل فيما يلي:

العيادات الخارجية 

يقدم تأمين بوبا جميع الخدمات الصحية اللازمة لراحة المرضى، وذلك من خلال المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b

ومن ثم تغطيته لجميع التكاليف المالية للعيادات الطبية التي تقدم الأدوية والمستلزمات العلاجية لصحة المرضى.

الفحص السنوي

واحدة من أهم المزايا التي يقدمها تأمين بوبا للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ألا وهو الفحص السنوي، نظرًا لأن الفحص بصورة مستمر هو عامل هام لتلاشي أي نوع من الأمراض التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان.

فريق متخصص من خدمة العملاء

 حتى تتمكن من الوصول إلى إلى جميع المستشفيات والمراكز الطبية التي توفر الإمكانيات العلاجية لتأمين بوبا، فيمكنك التواصل من خلال فريق خدمة العملاء، لتلبية المتطلبات الصحية والمساعدة في المستلزمات العلاجية التي ترغب في الحصول عليها من خلال المستشفيات والمراكز العلاجية والعيادات والمجمعات الطبية.

إمكانية إضافة أفراد الأسرة

بعد أن تطرقنا معًا إلى عناوين المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا فئة b، فيمكننا القول أنه بفضل المزايا الهائلة التي يقدمها تأمين بوبا، فإن إمكانية إضافة أفراد من الأسرة أو العائلة هي واحدة من أبرز المزايا التي يرغب بها العديد من المواطنين، وذلك حتى يتمكن التأمين من التغطية العلاجية الشاملة لجميع أفراد الأسرة من خلال بوليصة تأمين واحدة.

المرونة في الدفع 

يقدم تأمين بوبا للخدمات العلاجية والرعاية الصحية، وسائل متعددة للدفع، فيمكنك اختيار ما يتناسب مع حاجتك وميزانيتك، لذا فيمكننا القول بأن المرونة في دفع تكاليف التأمين هي أحد المزايا الفائقة التي يترقبها العديد من المواطنين الراغبين في الحصول على تأمين بوبا.

هل تأمين بوبا الفئة b يشمل على الأدوية؟

نظرًا لأن تأمين بوبا أحد أفضل شركات التأمين العلاجية على المستوى الدولي، فإن جميع الخدمات العلاجية تشتمل على الأدوية والمستلزمات الطبية التي يمكن أن يحتاج إليها المريض، لذا فإن تأمين بوبا يغطي مجموعة كبيرة من الصيدليات الطبية بجانب المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية.