تأمين السيارات ينصح: أغراض خطر تركها في السيارة احذر منه

السيارات هي الوسيلة الآمنة التي نعتمد عليها في ساعات طويلة من يومنا في الوصول إلي العمل، توصيل الأولاد المدرسة والنادي، قضاء العديد من المشاوير اليومية، لذا تعتبر السيارة هي المنزل الثاني، ونضع بها العديد من الأغراض التي في الأغلب لا يكون مكانها السيارة أبدا، بل يمكن أن تحمل في طياتها مخاطر غير متوقعة  بدءا من الحوادث البسيطة وحتى الجرائم لذا في مقال اليوم نسلط الضوء على هذه الأغراض التي يجب ألا تكون داخل سيارتك وكيفية تجنب مخاطرها.

يمكنك أيضا شراء بعض الأدوات مثل الخزينة تو حافظات الأوراق الهامة لحفظ، كل المتعلقات الشخصية داخل السيارة أو خارجها حتى لا نتعرض للسرقة من خلال المواقع التالية في المقال مع كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com77: حيث توفر لك أكثر من 50% من سعر أي منتج على المواقع التالية. 

أبرز الأغراض التي يجب تجنب تركها في السيارة

  •   الأجهزة الإلكترونية: الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الكاميرات، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية لا يجب تركها في السيارة ابدا لسببين الأول، السرقة إذا كانت ظاهرة داخل السيارة تجذب انتباه السارقين وتعرض السيارة للخطر، والثاني في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يمكن أن تتلف الأجهزة داخل السيارة.
  • الأوراق الهامة: مثل رخص القيادة، بطاقات الهوية، وثائق السيارة، وغيرها من الأوراق الهامة، يمكن سرقتها من السيارة وتلك الوثائق تحتاج إلى وقت طويل حتى يمكن إستخراجها مرة أخري، إذا كان لابد تركها في السيارة لا حتى تنساها في يوم وتسبب لك مشكلة مرورية، يمكنك شراء حافظات الوثائق والأوراق الهامة التي تخفي الوثائق جيدا من.

في متجر فوريل _ Fordeal.com: تصفح الموقع الإلكتروني  وابحث  بإسم حافظة الأوراق واختر الحجم والشكل المناسب لك، ولا تقلق من السعر فهي رخيصة السعر ويمكنك دفع تقل وشحن مجاني مع كود خصم فورديل: كوبون توفير حصري عبارة عن رمز بسيط، عليك فتح رابط كود الخصم واختيار نسخ كود الخصم وعند الإستخدام عن طريق لصق الكوبون في خانة الرمز الترويجي يظهر لك الخصم فورا.

  • المجوهرات  والأغراض الثمينة: أي شيء ذو قيمة مادية يجب إخفاؤه عن الأنظار وعدم تركه في السيارة، حتى وان كان غير ظاهر تلك الأغراض الثمينة مكانها الصحيح الخزينة في المنزل.

يمكنك شراء خزينات مختلفة الأحجام مأمنه تماما، يمكنك شراءها من موقع نون _ noon.com: حيث يوفر الموقع المنتجات المتنوعة والمختلفة التي نحتاجها في حياتنا اليومية، ومنها الخزنة بالإضافة إلى التطور الذي طرأ في أشكال وأنواع خزنة الأشياء القيمة مثل الخزنة الإلكترونية التي يمكنك فتحها عن طريق البصمة بكل سهولة وتلك لا يمكن سرقتها بأي شكل مع كود خصم نون الإمارات: لا تقلق من الأسعار الباهظة الخزينة يمكنك إضافة كود خصم نون بعد نسخه من الرابط السابق يوفر لك حتى 70% من سعر المنتجات.

 واستكمالا للأغراض الممنوع تركها ابدا في السيارة.

  •   الأشياء القابلة للاشتعال: مثل زجاجات العطور، العلب البلاستيكية، الولاعات، وغيرها من المواد القابلة للاشتعال قد تتسبب في احتراق السيارة بالكامل.
  •  الأطعمة والمشروبات: قد تجذب الأطعمة والمشروبات الحشرات مما قد يتسبب في تلف فرش السيارة أو قد تتلف الأطعمة ويتناولها الصغار في غفلة منك وتسبب المشكلات.
  • الأدوات الحادة: مثل السكاكين، وغيرها من الأدوات الحادة، حتي لا تعرض حياتك وحياة الصغار للخطر.

لماذا يجب تجنب ترك الأغراض في السيارة؟

  •   السرقة: تعد السيارات مكان للسرقة جذاب  للصوص، حيث يمكنهم بسهولة كسر زجاج السيارة وسرقة أي شيء ذو قيمة.
  •  الحوادث: قد تتحول الأغراض الموجودة في السيارة مثل الأدوات الحادة الخطرة في حالة وقوع حادث، مما يزيد من الإصابات والأضرار.
  •   الحرائق: قد تتسبب بعض الأغراض القابلة للاشتعال، مثل زجاجات العطور و الولاعات في حرائق كبيرة.  
  •  التهديدات الأمنية: قد يستخدم بعض الأشخاص الأغراض الموجودة في السيارة كأدوات للتهديد أو الاعتداء على الآخرين.

في النهاية عزيزي القارئ، يجب عليك اتباع النصائح التي قدمناها لك في المقال حتى يمكنك تجنب خطر التعرض للسرقة أو الحوادث وتذكر دائما  وأن الحذر هو أفضل صديق لك لحمايتك وحماية صغارك، نتمنى لك السلامة دائما.